تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر والموبايل بروابط مباشر مجانا

نُشر بتاريخ : 10:34 ص
Info Post
متابعين وزوار موقع العاب ويكى نقدم اليكم اليوم روابط تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر برابط مباشر مقسمة الى اجزاء وروابط تورنت بالتعليق العربي .

https://www.wikial3ab.net/2018/06/Download-FIFA2019-Game.html

اسم اللعبة :FIFA
رقم الاصدار :2019
مطور اللعبة :Ea Sports
حجم اللعبة :متغير حسب النظام المستخدم
الترخيص :تجريبي
نظام التشغيل :Windows XP / 7 / 8 / 10 / Vista
تحميل لعبة فيفا 2019 للاندرويد APK - OBB - Data
عند التحميل للاندرويد قم بتحميل ملفات اللعبة Apk- Obb-Data فك الضغط الملف باستخدام تطبيق RAR قم  بتثبيت ملف Apk ولا تقم بفتحه ثم انقل الملفين الاخرين كل واحد لمساره Android/Data Android/Obb وقم بالعودة لتشغيل اللعبة للاندرويد

نبذة عن لعبة فيفا 2019

لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر من أشهر العاب كرة القدم للكمبيوتر وهى من أنتاج شركة Ea Sports الشهيرة والرائعة فى مجال الالعاب، يتم أصدار كل عام نسخة جديدة من لعبة فيفا حيث تقوم الشركة المطورة باضافة تحديثات وتحسينات للعبة لتصبح أفضل من ذى قبل ولكي تتمكن من الفوز فى المنافسة القوية بينها وبين شركة Konami الشهيرة التى تقوم بانتاج لعبة بيس 2019والتى تعتبر المنافس الوحيد للعبة فيفا الشهيرة حيث تتنافس اللعبتين دائما علي ايهما أقرب الى الواقع، فقامت الشركة المطورة للعبة فيفا بتطوير اللعبة لتصبح أفضل حيث قامت بادخال بعض من التحسينات على اشكال اللاعبين والاصوات وجودة الصوت والصورة فاصبحت اللعبة أكثر واقعية من ذي قبل .

الجديد فى لعبة فيفا 2019

سوف نناقش فى هذا الموضوع أغلب التحديثات الهامة فى الاصدار الجديد من لعبة فيفا 2019 حيث قامت الشركة المطورة بوضع المزيد من المزايا التى جعلت اللعبة أكثر واقعية من ذي قبل :-
  • الاندية واللاعبين :- تم تطوير شكل الاندية والاجواء فى لعبة فيفا 19 للكمبيوتر حيث تم تحديث أكثر من 10.000 لاعب بقدراتهم وأشكال حركاتهم واحتفالاتهم وتم أضافة المزيد من الملاعب الرائعة الى اللعبة لتصبح أكثر أثارة من ذي قبل .
  • جودة الصورة :- من المعروف ان شركة Ea Sports تهتم بجودة الصورة والشكل الواقعى للعبة حيث تسعى الشركة لجعل اللعبة أكثر واقعية فى كل أصدار من اللعبة ولكن هذا الاصدار مختلف حيث ان اللاعبين سوف تظن انهم حقيقيون لانه تم تطوير نظام الحركة للاعبين وتحديث اشكال الملاعب وتحديث كاميرات التصوير وتفاعل واشكال الجمهور القريب للواقع حيث سوف يشعر المستخدم وكانها واقعية للغاية .
  • جودة الصوت :- تم تحديث الاصوات والتفاعلات من الجماهير واضافة الالتراس الى النوادى حيث سوف تشعر بالواقعية وكانك تقوم بلعب مباراة كرة قدم حيث عند الخسارة سوف يقوم فريقك بتشجيعك ومساندتك وايضا عند الفوز سوف يقوم باطلاق بعد العبارات التى سوف تساعدك على الاستمرار فى الفوز فى المباريات القادمة كل هذا بجانب التعليق الرائع من أشهر واروع المعلقين العرب والاجانب .
  • حراسة المرمى :- اصبحت حراسة المرمى أكثر صعوبة فى الاصدار الخاص من لعبة فيفا19 حيث لم يعد من السهل أحراز اهداف تم تطوير حركة حراس المرمى ليقومون بالقفز على الكرات البعيدة ليقوموا بابعادها بطريقة احترافية لتامين مرماهم لذا اصبحت اللعبة أكثر صعوبة وتحتاج الى ان يكون المستخدم يمتلك الكثير من المهارات ليتمكن من الوصول الى مرمى المنافس واحراز هدف .
  • الكرة النسائية :- ولان الشركة المطورة تهتم بالرياضة فتم اضافة وتحديث الجزء الخاص بالكرة النسائية واضافة المزيد من الاندية النسائية وتحديث اشكال اللاعبات لتصبح أكثر واقعية من ذي قبل .
  • التحليلات :- تم تحديث نظام تحليل اللاعبين ليصبح أكثر احترافية حيث سوف تجد كل لاعب بمستواه خلال المبارة واى منطقة التى كانت اكثر خطورة على مرمى المنافس وايضا اللاعبين وتحركاتهم اثناء المباراة فاصبح من السهل الوصول لمثل هذه الاعدادات .
  • رحلة اليكس هانتر :- وهذا هو أجدد ما قدمته شركة EA Sports حيث يمكنك اللعب باللاعب اليكس هانتر ومساعدته فى الانتقال من بين الفرق والخروج من الفرق الصغيرة للوصول الى الاندية الكبرى ليصبح من أفضل اللاعبين .
ولقد قدمنا بعض أهم تحديثات شركة EA Sports حول لعبة FIFA19 لجعل اللعبة أكثر واقعية من ذى قبل حيث ان هناك الكثير من التحديثات المختلفة التى سوف تراها عندما تقوم بتجربة الاصدار الجديد من لعبة فيفا .

شاهد ايضا :- تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر والموبايل

صور من داخل لعبة فيفا 2019

تحميل لعبة فيفا 2019
صورة توضح سجود محمد صلاح فى لعبة فيفا 2019

لعبة فيفا 2019
صورة توضح الاحتفال الجديد للاعبين فى لعبة fifa2019

لعبة FIFA19
صورة توضح شكل الجماهير وتفاعلاتهم فى لعبة فيفا 2019

تحميل لعبة فيفا19
صورة توضح التسديدات وتصدى الحراس لها فى لعبة فيفا 2019

فيديو من داخل لعبة فيفا 2019


الحد الادنى لتشغيل لعبة فيفا 2019 على حاسبوك

نظام التشغيل :- Windows 7 64 bit او أعلى .
المعالج :- CoreI3 -2100 3.1 GHZ أو أعلى .
ذاكرة عشوائية (رام) :- 8 جيجا بايت .
المساحة المطلوبة على القرص الصلب :- 50 جيجا بايت .
كارت الشاشة :- phenom || x4 965 OR GeForce GTX OR Radeon R7 260X V3  أو أعلى .
دايركت أكس :- 11.0 .

يجب التنبية بان هذه هى أقل مواصفات مطلوبة لتشغيل اللعبة اذا فاى مواصفات أعلى من هذه المواصفات تكون مناسبة لتشغيل اللعبة بشكل جيد .

الخلاصة

تصنف لعبة فيفا 2019 للاندرويد على انها من أفضل العاب كرة القدم التى تتسم بالواقعية حيث ان الشركة المطورة دائما ما تبهرنا بتجديداتها للعبة فى كل عام واضافة المزيد من المتعة فى كل أصدار وبالفعل نجحت الشركة المطورة فى التغلب على لعبة بيس 19 فى الواقعية ولكن لعبة بيس خفيفة على الاجهزة بعكس لعبة فيفا فهي تتطلب امكانيات اقل لتشغيل اللعبة ولكن لعبة فيفا بها الكثير من المميزات القوية التى تجعلها لعبة كرة القدم الاولى فاذا كانت امكانيات حاسوبك تتوافق مع الحد الادنى لتشغيل اللعبة التى قمنا بذكرها فيجب عليك تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر وسوف تجد الكثير من المتعة .

0 تعليقات:

إرسال تعليق