تحميل لعبة 1 red alert كاملة برابط واحد مضغوطة

نُشر بتاريخ : 5:39 ص
Info Post
الي كل عشاق ومحبي الالعاب الاستراتيجية و العاب الحروب، نقدم لكم اللعبة الاشهر على الإطلاق لعبة Red Alert 1 ريد اليرت القديمة للتحميل كاملة برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير على سيرفر ميديا فاير المحبوب من قبل الجميع. كما نقدم لكم ايضاً كافة المعلومات حول اللعبة ونستعرض معكم بعض الصور واللقطات من داخلها، وفي نهاية الموضوع مرفق روابط التحميل المباشر للعبة بكل سهولة، نتمنى ان ينال الموضوع إعجابكم ورضاكم.

تحميل لعبة 1 red alert كاملة برابط واحد مضغوطة
غلاف لعبة ريد اليرت 1 Red alert 1 القديمة

نبذة و معلومات عن لعبة ريد أليرت Red Alert 1

اسم اللعبة :Red Alert
رقم الاصدار :الاصدار الاول
مطور البرنامج :EA Games
حجم البرنامج :345 ميجا
الترخيص :لعبة مجانية
نظام التشغيل :جميع اصدارات الويندوز
هي لعبة كومند أند كونكر : ريد أليرت 1 وبالإنجليزية Red Alert 1 وهي واحدة من أفضل وأقوى العاب الحروب الاستراتيجية على الإطلاق وتم إطلاق أول اصدار منها في عام 1996 من قبل الشركة العملاقة EA Games، وجدير بالذكر ان شهد هذا الاصدار نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، حيث ان اللعبة سجلت رقم قياسي في عدد المبيعات فالاصدار الأول من اللعبة تم بيعه لاكثر من 12 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وهو الأمر الذي شجع الشركة المنتجة على تقديم المزيد من الاصدارات الجديدة للعبة في الاعوام الموالية، ففي عام 2000 تم أصدار الجزء الثاني من اللعبة وان يحمل أسم كومند أند كونكر : ريد أليرت 2، وفي عام 2008 أطلقت الاصدار الثالث كومند أند كونكر : ريد اليرت 3، واخيراً في عام 2009 أُطلق الاصدار الاخير كومند أند كونكر : أب رايزينج وتم التوسع في الاصدارات الاخيرة لتصبح متوافقة مع اجهزة البلايستيشن PS2، وبرغم ان اللعبة تعد من الالعاب القديمة وظهور العديد من الالعاب الجديدة بنفس الفكرة والاسلوب الا انها ما زالت تتمتع بمكانة خاصة في عقول كل من جربها واستمتع بمذاقها، وفيما يلي نقدم لكم بعض الصور واللقطات من داخل اللعبة.

صور و لقطات من داخل لعبة Red Alert 1

تحميل لعبة 1 red alert كاملة برابط واحد مضغوطة
صورة من داخل لعبة ريد اليرت 1 القديمة مضغوطة ميديا فاير
تحميل لعبة ريد اليرت 1 القديمة مضغوطة
تحميل لعبة ريد اليرت 1 القديمة مضغوطة ميديا فاير
تحميل لعبة ريد اليرت القديمة مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة ريد اليرت القديمة مضغوطة بحجم صغير

شرح لعبة ريد أليرت 1 Red Alert القديمة

في لعبة Red Alert 1 القديمة عليك ان تقوم ببناء وتأسيس جيشك ومدينتك الصغيرة من الصفر الي ان يصبح كيان كامل مهيئ ومؤسس بكامل المعدات الحديثة لتكون على أتم استعداد لمواجهة الأعداء وتتمكن من هزيمتهم، ابداء بتسيس جيشك ومدينتك من الصفر وقم بحماية الحدود ووضع عساكر و مدرعات على الحدود للدفاع في حالة هجوم مفاجئ من الاعداء، وكذلك حاول ان تقوم بتجهيز كافة صفوف الجيش من بحرية و جوية و برية وتزويد عدد أفراد الجيش لتتمكن من الهجوم على البلدان المجاورة وخوض المعارك والحروب والفوز بها. كل هذه الأثارة والتشويق والمتعة ستجدها فقط في لعبة ريد اليرت 1 red alert القديمة مضغوطة.

ويمكنك في اللعبة ان تحدد مستوى الصعوبة الذي تريده فاذا كنت جديد في اللعبة او تلعبها لاول مرة اختار المستوى السهل لتتمكن من محاكاة الاجواء وبعد ان تتمكن من التحكم باحترافية يمكنك جعل المستوى اصعب لتشعر بالمتعة في هذه اللعبة، ويمكنك أيضا ان تلعب مع أصدقاءك وتنافسهم ( امكانية اللعب اون لاين ) ويتم ذلك فيما بين اجهزتكم اذا كانو مرتبطين بشبكة إنترنت واحدة.

رابط تحميل لعبة Red Alert 1 القديمة مضغوطة برابط مباشر

رسالة أحدث
القناة السابقة
هذه بالفعل القناة الأقدم بالموقع.

0 تعليقات:

إرسال تعليق