تحميل لعبة ليج اوف ليجندز League Of Legends للكمبيوتر

نُشر بتاريخ : 7:05 ص
Info Post
تحميل لعبة ليج اوف ليجند
تحميل لعبة لول للكمبيوتر مجانا

اسم اللعبة :League Of  Legends
رقم الاصدار :2018
مطور اللعبة:Riot Games
حجم اللعبة:متغير نظرا للتحديثات المستمرة
الترخيص :مجاني
نظام التشغيل :Windows XP / 7 / 8 / 10 / Vista

نبذة عن لعبة ليج اوف ليجندز

لعبة ليج اوف ليجندز من أشهر وأفضل العاب الكمبيوتر الاونلاين التى لها شهرة واسعة حول العالم كله تم انتاج اللعبة من قبل شركة RiotGames الشهيرة حيث تم الاعلان عن اللعبة لاول مرة عام 2008 وتم اصدار النسخة التجريبية الاولى للعبة عام 2009 وحازت وقتها على اعجاب الملايين من الاشخاص حيث كانت اللعبة الاولى من نوع ساحة المعركة اى فريقين يقومون بتحدي بعضهم البعض فى مكان فهى من أشهر العاب الاونلاين للكمبيوتر فى وقتنا هذا حيث تقام فيها مسابقات وتحديات دولية بين أفضل الفرق فى العالم بالمقر الرسمى للعبة للفوز بكاس أفضل فريق, سوف نتحدث فى هذا الموضوع عن كل ما يخص لعبة لول .

طريقة لعب ليج اوف ليجندز

يقوم كل شخص فى لعبة ليج اوف ليجندز باختيار شخصية او كما تسمى داخل اللعبة Champion لديها قدرات فريده من نوعها ويستخدمها لمقاتلة الفريق الاخر داخل خريطة معينة وهناك بعض من العوائق الموجودة داخل هذه الخريطة لكل فريق وتسمى ابراج (Towers) ويجب علي كل فريق ان يقوم بتدمير الابراج الخاصة بالفريق الاخر حتي يصل الى الرابطة التى تقوم بانتاج بعض من الشخصيات الصغيرة التى تقوم بالمقاتلة مع كل فريق وتسمى( Minions ) ولكي تتمكن من الفوز بالمباراة يجب تدمير هذه الرابطة, ويوجد داخل اللعبة متجر خاص للشخصيات ويمكن من خلال الذهب الذي تقوم باكتسابه بعد قتل شخصيات او تدمير ابراج او قتل التوابع ان تقوم بشراء عناصر او (Items) لكي تصبح شخصيتك اقوى لمواجهة الفريق المنافس والفريق الفائز يقوم باكتساب المزيد من الخبرة التى تمكنه من لعب جولات مع أشخاص أقوى فهي من أفضل الالعاب الاونلاين .

انواع الشخصيات داخل لعبة لول

  • شخصيات الAssassins :- وهى من أقوى الشخصيات فى اللعبة حيث اناه تتميز بالهجوم القوى ولكنها ضعيفة جدا فى الدفاع عن نفسها فيمكن قتلها بسهولة وهى من الشخصيات التى يتم استهدافها اثناء قتال الفريقين (Team Fight) لاضعاف هجوم الفريق الاخر .
  • شخصيات الTank :- وهي من الشخصيات التى تقوم بحماية الفريق من هجوم الفريق المنافس فهي تعتمد على شراء Items تقوم بزياده قوتها فى تحمل ضربات العدو وعليها هذه الشخصيات من الصعب للغاية قتلها .
  • شخصيات الMarksman :- وهي من الشخصيات الاقوى فى الهجوم فى لعبة لول ودائما تلعب بجانب شخصيات مساعده تقوم بحمايتها طول الطريق وهذه الشخصية تتميز بسرعتها فى اطلاق الضربات وقوتها ولهذا يقوم الفريق المنافس باستهداف مثل هذه الشخصيات لاضعاف هجوم الفريق .
  • شخصيات الSupport :- وهي شخصية مساعدة لشخصيات Marksman تقوم بحمايتها طوال اللعبة وايضا تقوم بمساعده الفريق باكلمة فى القتال .
لقد قمنا بذكر انواع الشخصيات العامة داخل اللعبة ولكن تحت كل نوع من الشخصيات توجد الكثير من الChampions التى تختلف قدرتها وضرباتها وقدرتها الدفاعية والهجومية .

صور من داخل لعبة ليج اوف ليجند

تحميل لعبة ليج اوف ليجندز
تحميل لعبة ليج اوف ليجند للكمبيوتر

تحميل لعبة لول
صورة توضح الخريطة Summoners Rift داخل لعبة لول

تحميل لعبة League Of Legends
تحميل لعبة League Of Legends للكمبيوتر مجانا

لعبة lol
تحميل لعبة لول للكمبيوتر اونلاين

اقل متطلبات تشغيل لعبة ليج اوف ليجند للكمبيوتر

نظام التشغيل :- WindowsXp - 7 - 8 - 10 .
المعالج :- Intel Pentium 4 @ 2.0 GHz / AMD Athlon XP 2200+ . 
الذاكرة العشوائية :- 2 GB .
مساحة القرص الصلب :- 15 جيجا .
بطاقة الفيديو :- Nvidia GeForce 7600 / ATI Radeon X1600 .
دايركت اكس :- 9.0 C .

الخلاصة

تصنف لعبة ليج اوف ليجندز على انها من أشهر عشرة العاب فى العالم كله وما يجعلها ممتعة انها لعبة اونلاين اى انه يمكنك لعبها انت واصدقاءك سويا عبر الانترنت وايضا تتميز اللعبة بجودة الصوت والصورة العالية جدا ويتم تحديث اللعبة بشكل مستمر واضافة المزيد من التحديات والمهام المختلفة حتى لا تمل منها فهي لعبة أكثر من رائعة, فاذا كنت تبحث عن لعبة اونلاين للكمبيوتر فيجب عليك تحميل لعبة لول .

0 تعليقات:

إرسال تعليق