تحميل لعبة blur للكمبيوتر تورنت

نُشر بتاريخ : 6:13 ص
متابعى وزوار موقع ويكى العاب نقدم لكم اليوم واحدة من اشهر واجمل العاب سباق السيارات فى العالم والتى انتشرت بقوة فى الفترة الاخيرة انها لعبة blur واللعبة انتشرت بقوة وخاصة على اجهزة البلايستيشن ولكنها الان اصبحت متاحة على انظمة الويندوز ايضا ويمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك انها لعبة رائعة وستعيش  افضل تجربة سباق سيارات ممكن ان تعيشها داخل لعبة .
https://www.wikial3ab.net/2018/10/Download-blur-Game.html
تحميل لعبة blur للكمبيوتر
اسم اللعبة :blur
تاريخ الاصدار :2017
مطور البرنامج :Bizarre Creations
حجم البرنامج :4 جيجا
الترخيص :مجاني
نظام التشغيل :Windows XP / 7 / 8 / 10 / Vista

نبذة عن لعبة blur

لعبة blur وتعنى الضباب هى لعبة سباق سيارات تلعب بشخص او اتنين ويمكن اللعب حتى اربع اشخاص وصدرت هذه اللعبة لاول مرة واول اصدار عام 2010 وحصلت على اعجاب الكثير من الناس وحصلت على اعداد كبيرة من الشراء ولكن كانت تعمل على الويندوز فقط ولكن بعد ان صدرت اصدارات احدث من اللعبة تم تطويرها لتعمل على جميع الانظمة سواء البلايستيشن او الاكس بوكس وغيرها وهى لعبة مطورة من قبل شركة بليزارد انترتينمنت ومنشورة من قبل شركة اكتفيجن وهذا يعد اخر واحدث اصدارات اللعبة .

قصة لعبة blur

بعد تحميل لعبة blur للكمبيوتر تبدا فى اللعبة واللعبة مقصمة الى 9 مجموعات وكل مجموعة منها تقع فى مدينة مختلفة عن الاخرى وكل مدينة بها مضمارات سباق شكلها مختلف عن الاخرى وبعد ان تنتهى من السباقات فى المدينة كلها تقوم بتفيذ المهمة الاخيرة وهى اللعب اما اقوى منافس فى المدينة ولابد من الانتصار عليه حتى تتمكن من الانتقال للمدينة الاخرى وفى كل مدينة يوجد 4 من التحديات المختلفة تتكون من التالى :-
التحدى الاول هو عبارة عن السباق العادى يكون المطلوب منك ان تنهى السباق فى احد الثلاث مراكز الاولى حتى تتمكن من الفوز وفتح المراحل التى تليها .
التحدى الثانى هو الى تشيك بوينت وفة هذا التحدى المطلوب منك انجاز مهام مطلوبة منك ولكن فى وقت معين وان لم تنجز هذه المهمات سوف تعيد السباق من البداية .
التحدى الثالث والذى يسمى دستركشن والمطلوب منك فى هذا التحدى هو تدمير عدد من السيارات المنافسة معك فى السباق ويكون التدمير من خلال اسلحة سوف تجدها داخل اللعبة ويوجد العديد منها وكل منها يفعل شئ مختلفعن الاخر .
التحدى الرابع والاخير رافل ران وفى هذا السباق تواجه اقوى المنافسين داخل المدينة التى تلعب بها وكلما تقدمت فى المدن يصعب هذا التحدى القوى الذى يتطلب الكثير من المهارة والقوة .
ويوجد بالتاكيد اللعب الجماعى مع الاصدقاء ويمكنك عمل ارينا وتلعب مع 20 شخص ويوجد ايضا لعب القتال وهى من يتبقى فى الاخر هو من يفوز بالسباق ولكن اثناء اللعب عليك الحذر لان المنافسين يكونون فى غاية الشراسة لذا يجب عليك النظر باستمرار فى المرأه الخلفية لكى ترى المنافسين خلفك ولكى تهرب من الاسلحة التى يطلقونها عليك .

صور من داخل اللعبة

https://www.wikial3ab.net/2018/10/Download-blur-Game.html
تحميل لعبة blur

https://www.wikial3ab.net/2018/10/Download-blur-Game.html
تحميل لعبة blur للكمبيوتر

https://www.wikial3ab.net/2018/10/Download-blur-Game.html
لعبة blur

https://www.wikial3ab.net/2018/10/Download-blur-Game.html
تحميل لعبة بلور

فيديو من داخل اللعبة


الحد الادنى لمتطلبات النظام

نظام التشغيل : Windows XP/ Vista/7
المعالج : Intel Pentium
الرام : 1 GB
كارت الشاشة : Mb 256
مساحة قرص فارغة : 14 GB

مميزات لعبة blur

  • وجود العديد والعديد من انواع السيارات المختلفة داخل اللعبة
  • تعدد ماركات السيارات وتشبه السيارات الحقيقية بالفعل
  • الاصوات الواقعية لحركات السيارات وصوت نقلات السرعات
  • الجرافيك العالى داخل اللعبة تشعر انك داخل اللعبة بالفعل
  • تعمل اللعبة على جميع الاجهزة ولا تحتاج لامكانيات عالية
  • يوجد اللعبة اونلاين ويمكن اللعبة مع ناس من مختلف انحاء العالم
  • يمكنك اللعبة مع اصدقائك سواء اونلاين او جماعى

الخلاصة

اذا كنت من محبى العاب القيادة والعاب السباق والسرعة فعليك الان تحميل لعبة blur ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع ويكى العاب تبدا فى اللعب بكل سهولة ومن مميزات اللعبة ايضا سهولة التحكم ويمكنك اللعب سواء بالكيبورد او من خلال توصيل الدراعات والاستمتاع باللعبة فردى او مع اصدقائك الذين يمكنك اللعب معهم اونلاين ايضا ويجب عليك ايضا الحذر اثناء اللعبة ومحاولة الافلات من الاسلحة التى تصوب نحوك فيجب عليك النظر فى المرأة الخلفية لكى تراهم .

0 تعليقات:

إرسال تعليق