تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر Download Medal Of Honor

نُشر بتاريخ : 8:25 ص
متابعين وزوار موقع ويكى العاب نقدم لكم اليوم واحدة من افضل العاب الاكشن والاثارة وضرب النار التى من الممكن ان تلعبها على الاطلاق فهى اللعبة الشهيرة انها لعبة ميدل اوف هونر فهى لعبة قديمة ولكنها مازالت تحتفظ بمكانتها وسط العاب الحرب بين الالعاب سواء الجديدة او القديمة فهى لعبة لها طابع خاص نحبه جميعا مهما مرت السنين على اللعبة فهى حقا لعبة رائعة .
https://www.wikial3ab.net/2018/11/Download-Medal-Of-Honor-Game.htmlhttps://www.wikial3ab.net/2018/11/Download-Medal-Of-Honor-Game.html
تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر
اسم اللعبة :Medal Of Honor
تاريخ الاصدار :1999
مطور البرنامج :Electronic Arts
حجم البرنامج :1.8 جيجا
الترخيص :مجاني
نظام التشغيل :Windows XP / 7 / 8 / 10 / Vista

نبذة عن لعبة ميدل اوف هونر

تعتبر لعبة ميدل اوف هونر واحدة من اشهر الالعاب القديمة المعروفة على مستوى العالم فهى واحدة من اكثر الالعاب اكشن واثارة نظرا لان اللعبة تعتمد بشكل كبير على الذكاء ووضع الخطط الحربية السريعة فيجب عليك فى هذه اللعبة تكوين جيش كبير وقوى وتسليحه بأحدث الاسلحة ووضع الخطط الذكية والهجوم على مقرات العدو وضربهم وتدميرهم وقتل جميع من بها من جنود وحراس فهى لعبة قوية ومثيرة وتحتاج الى الكثير من الخطط والعمل لكى تفوز بالمهمات المطلوبة منك فى اللعبة لكى تفوز بالحرب والاعتماد على الجنود والاسلحة القوية والحديثة .

قصة لعبة ميدل اوف هونر

بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر على الكمبويتر الخاص بك تبدا فى اللعب بعد تكوين الجيش وتسليح الجنود والهجوم على مقرات العدو ولكن يجب عليك الحذر لان الجيوش التى ستواجهها ستكون ايضا قوية للغاية ومسلحة بأقوى الاسلحة ويجب عليك ايضا الحفاظ على مستوى دمك لانها اذا نقص او انتهى ستموت وستعيد المهمة من البداية مرة اخرى ويوجد ايضا داخل اللعبة يمكنك اللعب اون لاين وتواجه اشخاص حقيقيين والدخول فى معارك قوية للغاية والفوز عليهم فهى لعبة يوجد بها العديد من المميزات .

صور من داخل اللعبة

https://www.wikial3ab.net/2018/11/Download-Medal-Of-Honor-Game.html
تحميل لعبة ميدل اوف هونر

https://www.wikial3ab.net/2018/11/Download-Medal-Of-Honor-Game.html
لعبة ميدل اوف هونر

https://www.wikial3ab.net/2018/11/Download-Medal-Of-Honor-Game.html
لعبة ميدل

فيديو من داخل اللعبة



مميزات لعبة ميدل اوف هونر

الخطط الاستيراتيجية : هى واحدة من اهم الالعاب التى تعتمد على الخطط وهذا ما يميزها ويجعلها محبوبة حتى الان من بين جميع الالعاب الاخرى والتى يجب ان تضع الخطة المناسبة للهجوم على مقرات العدو بعد تسليح الجيش بالاسلحة الحديثة .

الاسلحة المستخدمة : يوجد داخل اللعبة العديد والعديد من الاسلحة التى تشبه الاسلحة الحقيقية والتى يمكنك التغيير بينهم ويمكنك من خلال الفوز فى المعارك واكتساب النقاط وشراء اسلحة جديدة .

طرق التصويب : يوجد العديد من الاسلحة التى يوجد بها اشكال مختلفة من التصويبات وكل سلاح يتميز عن السلاح الاخر بشكل التصويب فهناك سلاح القناصة الذى يأتى بالعدو من على بعد كبير جدا ويوجد ايضا المسدسات والبنادق التى تضرب من على مدى صغير ولا تقتل من على بعد كبير .

السيارات : يوجد داخل اللعبة العديد من السيارات الحربية والدبابات التى تهاجمك داخل اللعبة ويجب عليك ان تمتلك الاسلحة التى تهاجم بها تلك السيارات مثل المدفعيات والصواريخ .

الحد الادنى لمتطلبات النظام

النظام : Windows 7/8/10 XP
المعالج : 450 MHz
الرام : 128 MB
كارت الشاشة : 16 MB
مساحة قرص فارغة : 1.2 GB

الخلاصة

اذا كنت من محبى العاب الاكشن والاثارة وضرب النار فعليك الان تحميل لعبة ميدل اوف هونر ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع ويكى العاب فهى لعبة رائعة للغاية وخفيفة جدا وتعمل على جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة ولا تحتاج الى امكانيات عالية لتشغيلها وسهلة التحكم وستتعلمها بسرعة كبيرة لانها تعتمد على الازرار الاعتيادية فى اى لعبة اخرى فلا تجد اى صعوبة فى تعلم اللعبة وستحبها جدا فور تحميلها .

0 تعليقات:

إرسال تعليق